تجمع أفضل ساعات الجري حالياً بين الشكل والوظيفة، مما يوفر تتبعًا دقيقًا للمسافة التي يقطعها الرياضي ومدى سرعته مع سهولة القراءة.

وتعد ميزة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وميزة مراقبة معدل ضربات القلب قياسية في جميع ساعات الجري تقريباً. كما تدعم معظم أفضل ساعات الجري الرياضات الأخرى، مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، ومعظمها أيضاً مقاومة للماء.

فيما يلي أفضل ساعات الجري التي يمكن اقتناؤها في عام 2021، بحسب موقع “تومزغايد” الإلكتروني:

ساعة غرامين فور رانر245

ساعة خفيفة الوزن، ويصل عمر بطاريتها إلى 6 ساعات مع الموسيقى و24 ساعة بدون الموسيقى، مقاومة للماء وتخزن ما يصل إلى 500 أغنية، إضافة إلى أنها تتبع المؤشرات الطبيعية للجسم أثناء النوم.

تمنح هذه الساعة الرياضي كل ما يريده أثناء الجري، ابتداء من التتبع الدقيق، وانتهاء بعناصر التحكم بالموسيقى. توفر الساعة أيضاً إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من مقاييس التدريب من Garmin، ويمكن قراءة شاشة هذه الساعة حتى في ضوء الشمس المباشر.

ساعة غرامين فور رانر 945

أفضل ساعة للجري الطويل. عمر البطارية 10 ساعات مع الموسيقى و 36 ساعة بدون الموسيقى، وهي مقاومة للماء وتخزن ما يصل إلى 1000 أغنية.

تأتي هذه الساعة بتصميم أسود بالكامل مع أحزمة من السيليكون، مما يجعلها أقل حجمًا وأكثر جاذبية من الساعات الأخرى التي يتم تسويقها للرياضيين.

إلى جانب ميزات تتبع النشاط النموذجية القياسية في أجهزة Garmin، يمكن لهذه الساعة تتبع الحرارة والارتفاع، مما يسمح بتحليل أكثر دقة لتأثير التمرين. توفر الساعة أيضًا خيار تنزيل خرائط بالألوان الكاملة، وهي ميزة أساسية لراكبي الدراجات، أو عدائي المسافات الطويلة.

ساعة كوروس بيس 2

أفضل ساعة خفيفة الوزن. عمر بطاريتها في وضع التشغيل 30 ساعة، وهي مقاومة للماء، وتتميز بالوضع الليلي المخصص الذي يسهل رؤية الشاشة أثناء الجري بعد غروب الشمس. إلى جانب الجري، تقدم الساعة أيضًا برنامج تدريبات القوة مع أكثر من 200 وحدة تمارين للجسم.

ساعة فيتبيت سينس

يصل عمر بطاريتها في وضعية التشغيل إلى 12 ساعة، وهي مقاومة للماء، ولا يمكن تخزين الموسيقى فيها. يتوجب على المستخدم هز معصمه أو الضغط على زر الساعة لإلقاء نظرة على الشاشة.

توفر الساعة قراءات مختلفة لمؤشرات الجسم بما في ذلك درجة حرارة الجلد، وهي مزودة بمستشعر ECG المعتمد من قبل إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية.

ساعة بولار فانتاج V2.0

عمر البطارية في وضع التشغيل 40 ساعة، وهي مقاومة للماء. من خلال عدد من الميزات الفريدة، تم تصميم هذه الساعة لمساعدة العدائين على التعافي. بعد الجري، يمكنك استخدام الساعة لإجراء اختبار الساق، والذي يساعدك على تحديد مدة الانتظار قبل التمرين الشاق التالي.